منتديات هيثم وبس

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» what is a certified nurse assistant
السبت يوليو 30, 2011 5:07 pm من طرف زائر

» نا نسي عجـــــــــــاج جديد
الجمعة أبريل 22, 2011 7:20 am من طرف زائر

» ههههههههههههههههههههه
الأربعاء أبريل 13, 2011 12:59 pm من طرف زائر

» للاحبة فى الامتداد مربع3
السبت سبتمبر 18, 2010 3:05 am من طرف زائر

» اولاد الامتداد
الأربعاء مارس 31, 2010 1:52 pm من طرف زائر

» اقوي برنامج هكر ايميلات
الأحد مايو 10, 2009 6:45 pm من طرف RuStOm

» هديه من ملك الراب RuStOm الي algan_09 ههههه
الخميس مايو 07, 2009 9:15 pm من طرف RuStOm

» موال جديد من السودان
الجمعة أبريل 24, 2009 5:46 am من طرف aljoker

» تقليد - فيديو كليب ميريام فارس
الإثنين أبريل 13, 2009 3:27 am من طرف aljoker

التبادل الاعلاني
التبادل الاعلاني

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

ذهب ليمارس الجنس مع فتاة جميلة .. لكن رفضت لأنها .....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

يقول الرااااااااااوي:-

في الاجازة الماضية ذهبنا أربعة شباب إلى أحد البلاد العربية والتي ابتليت بالرذيلة !! يقول : رابعنا هو شاب صغير لأول مرة يسافر خارج بلده ..

وفي أحد الليالي ذهبنا إلى أحد المراقص لإحياء تلك الليلة .. فلما جلسنا نتابع الرقص .. انبهر الشاب الصغير بأحد الفتيات الجميلات .. فناداها وجلست معه في طاولة واحدة . فطلب منها مرافقته إلى الشقة الخاصة به للمارسة الجنس !! فرفضت تلك الفتاة بحجة أنها لا تمارس الرذيلة وإنما تمارس الرقص والجلسات الخاصة وبعض الحركات الجنسية .. فأغراها هذا الشاب مبلغ كبير حتى تخرج معه .. فوافقت بشرط أن تكون الممارسة دون ايلاج بحجة أنها (( بكر )) وإنما مجرد مداعبات أو ما يسمى بالتـ ( التفريش ) فسال لعاب هذا الشاب ووافق وزاد السعر أيضا .

ذهب هذا الشاب بصحبة الفتاة إلى الشقة فدخلوا الغرفة المخصصة للجنس .. وبدأت الفتاة تخلع ملابسها شيئاً فشيئاً حتى بدت بعض محاسنها وأزدادت جمالا .. ذهل هذا الشباب مما رأى .. فطلب من هذه الفتاة أن تكون زوجة له وأن تذهب معه إلى السعودية !! اندهشت هذه الفتاة مما سمعت وقالت له : (( أنت من السعوديـــــة )) قال : نعم .

قالت اذهب في سبيلك .. أنقذك الله .. كنت أتصور أنك من بلاد ( ..... ) وأنا مصابة بالإيدز !! واريد أن أنتقم من أهل ذلك البلد .. لأن شاب من ذلك البلد مارس الجنس معي وهو مصاب بالايدز فنقل لي المرض وقررت أن انتقم من شباب تلك البلاد !! وأخبرتك أنني بكراً حتى تمارس الجنس معي بدون ( عازل ) حتى ينتقل لك المرض !!

يقول محدثي : فوجئنا بهذا الشاب يعود إلينا في المرقص وهو يبكي !! فسألناه .. فحدثنا بما حدث له .. وطلب منا أن نسمح له بالعودة إلى المملكة في الغد .. يقول : فذهب من الغد وحجز على أقرب رحلة إلى جدة ومنها إلى مكة المكرمة لأداء العمرة .. والآن أصبح من الشباب الصالحين ..

سبحان الله

ما ألطف الرب سبحانه وتعالى ... ذهب ليعصي الله .. فأنقذه الله ..

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

2 الجنس اصلا خذ وهات في الخميس يوليو 17, 2008 4:13 am

للمرأة والرجل علاقات فيها الجنس ما هو إلا ذروة الإلتحام الكامل بعد أن إكتمل على عدة أصعدة منها النفسي والعقلي والشخصي...وأخيرا يلتصقان كما تقول التوراة المقدسة بأن "يترك الرجل أباه وأمه و يلتصق بأمرأته". أضاف المسيح بأنه ما جمعه الرب "لا يفرقه إنسان". فالجنس هو ذروة الإتحاد. لكن أين يبدأ الجنس؟ و متى يبدأ الجنس؟
للمرأة يبدأ الجنس في الساعة الثامنة صباحاً و يستمر حتى ساعات الخلود للفراش أو ساعة الإلتحام الجسماني. بالنسبة لأكثرية الرجال، يبدأ الجنس بمجرد أن يشعر الرجل بالإنتصاب حيث عنده مخزون فائض من الحيوانات المنوية و لابد من تفريغه بشكل ما أو بآخر. فيقول الرجل لنفسه: أي مكان أفضل من وعائها الذي أفرغ فيه ما يجعلني و أنا في حيرة و عدم ثبات؟! نعم، الجنس لدى المرأة يبدأ عندما يقوم الرجل بإشعارها أنها كل شيء في حياته وأنه يهتم بأصغر الأمور التي تشغل بالها و يريد تلبيتها في أسرع وقت و كما تريد هي. الجنس لدى المرأة يبدأ عندما يسمع الرجل للمرأة بكل حواسه لها، لا مجرد استماع بل "إصغاء" لها. حقاً هناك فجوة جندرية-أي جنسانية-و برغم وجودها يسعى الرجل لعبور هذه الحواجز فيقدم الحب الذي هو ليس مجرد قصائد غزل بل فعل وإرادة. المحبة المريدة الفاعلة. وفي الوقت نفسه يستخدم الرجل اللسان كمداد يخط به ما فاض به قلبه من مشاعر الصدق والهيام فلا يبخل عن التفوه بكل مشاعره و ما تلك إلا قمة الرجولة. قمة الرجولة هي أن يقوم الرجل بالإرتفاع على ما تربى عليه فيقوم من حين لآخر بغسل الأطباق دون أن يطلب ذلك منه و يكنس و يشترك في جميع الواجبات المنزلية...هذا يثير شبق المرأة بشكل يغيب عن الكثير من الرجال...أن يطبخ لها وجبة تحبها فيقضي الوقت الطويل في إعدادها أحسن إعداد...هنا يبدأ الجنس و تثار الأنثى بشكل نابع من الأعماق و كل إشتياقها له. أيضا الجنس ليس "نظرة فوقية و تحتية " كما قال أحد المتخلفين على هذا النادي. بل هو أن يهب الرجل ذاته كاملة للمرأة و يسعى لأقصى درجة لإشباعها جنسيا والبلوغ بها إلى الشبق الشديد، عندئذ تسعى هي الأخرى إلى إشباعه فيرتوي منها خير إرتواء و تملك عليه حسه و كل كيانه. إذا الجنس أصلا هو "خذ ثم هات". إنه وهب الذات للآخر بالكامل و في المقابل ينال الفرد ذاته أضعافا مضاعفة لأنه "من يهب نفسه يجدها".

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

3 القوة الجنسية في الخميس يوليو 17, 2008 4:42 am

ما هى القوة الجنسية للرجل؟ وما هى مقوماتها؟ سؤال مهم يجب قبل الإجابة عليه أن نوضح مقدمات لابد منها، فالجنس هو وظيفة عامة من الوظائف التى يؤديها جسم الإنسان، ولابد لكى يؤديها على الوجه الأكمل أن تتوافر عدة عناصر معينةلابد أن تكون الخصيتان فى حالة طبيعية، من حيث التركيب، ومن حيث إفراز المنى، وهو السائل المنوى الذى يؤدى إلى حدوث الإنجاب وهرمون الخصية هو أهم الهرمونات التى تسيطر على القوة الجنسية للرجل، إن هذا الهرمون تفرزه خلايا خاصة فى الخصيتين، فإذأ قل أو أنعدم قلت بالتالى أو انعدمت القوة الجنسية ، ولذلك فإن أهم عنصر من عناصر القوة الجنسية هو إفراز هذا الهرمون بطريقة طبيعية يجب أن يحدث الانتصاب بطريقة طبيعية كذلك .
كيف يحدث الانتصاب
إن الجهاز العصبى هو الذى يسيطر على النشاط ا الجنسى مثلما يسيطر على أى نشاط آخر بالجسم، وفى هذا الجهاز مركزان الأول فى المخ والثانى فى الجزء القطنى من النخاع الشوكى وعندما يثار الرجل ترتسم صورة الإثارة فى المخ ، فيتأثر المركز العصبى الخاص بالنشاط الجنسى فيه ، ويترتب على ذلك وصول إشارات إلى أعصاب النخاع الشوكى، التى ترسل بدورها تنبيهات إلى أعصاب الأوعية الدموية الخاصة بعضو التناسل، عندئذ تفتح وتمتلىء بالدم فيحدث الانتصاب .
هناك إلى جانب هذه الوظائف عوامل أخرى مساعدة، وهى عوامل هامة وضرورية فى تشكيل القوة الجنسية للرجل ومنها
نوع الغذاء الذى يتناوله الشخص، بكل ما يحتاجه من عناصر الطاقة والبناء ، فالجسم السليم النشيط يؤدى كافة وظائفه بطريقة سليمة وصحية، والطعام هو الوقود اللازم للجسم كله ولإتمام تأدية الوظائف الضرورية ومنها بالطبع النشاط الجنسى .
وهناك أيضأ العامل النفسى، وهو عامل مهم فى القوة الجنسية للرجل فلابد أن يكون هناك حب بين الزوج وزوجته، وأن يكون هذا الحب هو أساس العلاقة بينهما والمعروف والملاحظ أن المشاكل النفسية والاجتماعية تعوق أداء الرجل لدوره المنوط به وتؤثر على قدرته الجنسية يضاف إلى ذلك عامل الوراثة، فإن الشخص يرث من صفات والديه الجسمية والعضوية صفاتهما الجنسية من حيث التركيب والقدرة على الأداء .
والبيئة لها أثر واضح لا يقل أهمية عما سبق، فالتربية الجنسية السليمة تقود الشخص إلى بر الأمان ، فإن الانفتاح أو الانغلاق بالنسبة للجنس وتعبير المجتمع عنه، وتناول المجتمع له تؤثر فى تكوين المعرفة الجنسية ، فقد يؤدى الكبت إلى انفلات العيار، بينما تؤدى التربية والمعرفة الجنسية فى حدود الآداب والشرع إلى أن يكون كل شىء طبيعيأ وآمنأ .
لا صلة بين القوة الجنسية والإنجاب
تختلف القدرة على ممارسة الجنس عن القدرة على الانجاب، فا لمقدرة الجنسية كما أسلفنا ترتبط بعوامل عضوية ونفسية وعصبية واجتماعية، بينما تخضع القدرة على الإنجاب لعوامل أخرى منها أن تكون الحيوانات المنوية للرجل سليمة وحية وفى حالة طبيعية، ولها نسبة معينة حتى يحدث الاخصاب ، هذا بخلاف اعتبارات أخرى يجب توافرها فى المرأة (الزوجة) كسلامة الرحم والتبويض إلخ
من هنا لا صلة للقوة الجنسية بالقدرة على الإنجاب، فإن هناك أشخاصا يتمتعون بقوة جنسية كبيرة، ولكن لا يستطيعون الإنجاب، والعكس صحيح فقد يستطيع شخص ضعيف فى قدرته الجنسية ا لانجاب كما انه لا صلة بين كبر او صغر العضو الذكري وبين القوة الجنسية .

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى